الأخبار
تأهل ثلاثة طلاب من مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنات إلى الدور نصف النهائي من الدوري العلمي الدولي "بايا"
١٣ ذو القعدة ١٤٤٤
تأهلت ثلاث طالبات من مدرسة البنات بجامعة لرستان إلى الدور نصف النهائي من الدوري العلمي الدولي "بايا".
وفقًا للعلاقات العامة بجامعة لرستان، تمكنت ثلاث طالبات من مدرسة البنات بجامعة لرستان وهن آرميتا حسيني مرام، وإسراء حاتموند، ويدا خوشناموند، من التأهل إلى الدور نصف النهائي من الدوري العلمي الدولي لرواد إيران الإسلامية (بايا).
يقام هذا الدوري بمشاركة طلاب من جميع أنحاء البلاد على ثلاث مراحل: تمهيدية، ونصف نهائية، ونهائية.
تمكنت الطالبات المذكورات من التأهل في فرع العلوم التجريبية (دروس الأحياء والكيمياء) إلى الدور نصف النهائي من هذا الدوري العلمي الدولي المرموق.
مديرة مدرسة البنات بجامعة لرستان هي الدكتورة زيبا زماني فرد.
١٣ ذو القعدة ١٤٤٤
722 عدد المشاهدات