الأخبار
حصلت طالبة في المرحلة الثانوية للبنات بجامعة لرستان على المركز الثاني في مسابقات المسدس للسيدات على مستوى البلاد.
٢٢ رجب ١٤٤٥
تمكنت ستايش مرادي، الطالبة في الصف الثاني عشر في فرع العلوم التجريبية في مدرسة البنات بجامعة لرستان، من الفوز بالمركز الثاني في المرحلة الخامسة من المسابقات الوطنية الحرة "بندقية الهواء للسيدات"، والتأهل إلى المنتخب الوطني.
وبحسب العلاقات العامة بجامعة لرستان، أقيمت هذه المسابقات في فئة الشباب، باستضافة المجمع الرياضي آزادي في طهران.
تم تسليم لوح وشهادة المركز الثاني، موقعة من قبل مرتضى قرباني، رئيس اتحاد الرماية، إلى ستايش مرادي.
تتولى إدارة مدرسة البنات بجامعة لرستان الدكتورة زيبا زماني فرد.

٢٢ رجب ١٤٤٥
536 عدد المشاهدات