الأخبار
حصول طلاب ثانوية جامعة لرستان للبنات على المراتب الأولى في مسابقات الفنون اليدوية والتعبيرية لمدارس المنطقة الأولى في خرم آباد
١٣ رمضان ١٤٤٤
حقق طلاب مدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان (المرحلة الثانوية الثانية) في المرحلة الحضورية لمسابقات الفنون اليدوية والتجريدية لمدارس المنطقة الأولى لمدينة خرم آباد، مراتب متفوقة مختلفة.
وبحسب العلاقات العامة لجامعة لورستان، فإن المراتب المتفوقة التي حققها طلاب مدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان، هي كالتالي:
1_ باميدا فرهمند؛ الأول في قسم التصميم بالرصاص.
2_ ساغر غلامياري؛ الأول في قسم الكاريكاتير.
3_ آناهيتا شريفي؛ الأول في قسم التصميم بالفحم.
4_ إسراء محمدبور؛ الأول في قسم التذهيب (مخطوطة مزينة).
5_ كيانا رستغاريان؛ الثاني في قسم النقش على المعادن.
6_ رضا رضوانیراد؛ الثالث في قسم المينا.
مديرة مدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان، هي الدكتورة زيبا زمانيفرد.
يوجد حاليًا في مدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان 250 طالبًا.
١٣ رمضان ١٤٤٤
572 عدد المشاهدات