تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

حفل افتتاح العام الدراسي الجديد في مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنات / الدكتور حاتمي كن كبود: التعليم والجامعة مؤسستان تبنيان الإنسان

٢٨ صفر ١٤٤٤

أقيم حفل افتتاح العام الدراسي الجديد في مدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان بحضور ومشاركة حجة الإسلام والمسلمين الدكتور حبيب حاتمي كن كبود، مسؤول مكتب تمثيل الولي الفقيه في جامعة لورستان.

وبحسب ما ورد في إدارة العلاقات العامة بجامعة لورستان، هنأ الدكتور حاتمي كن كبود الطلاب في هذا الحفل ببدء العام الدراسي الجديد. كما قدم التعازي للطلاب بمناسبة حلول يومي 28 و 30 صفر، مسؤول مكتب تمثيل الولي الفقيه في جامعة لورستان.

وأوضح أنه بناءً على تعاليم الإمام الخميني (ره) وتوجيهات قائد الثورة الإسلامية (مد ظله العالي)، فإن الطلاب والجامعيين هم رؤوس الأموال البشرية التي تبني مستقبل البلاد.

وشرح مسؤول مكتب تمثيل الولي الفقيه في جامعة لورستان، أن الأهم هو أن يقضي الطلاب والجامعيون فترة دراستهم بدافعية وأمل ونشاط، وأن يفكروا دائمًا في قدرتهم على تقديم خدمات مفيدة لتقدم إيران الإسلامية في المستقبل.

وأكد حجة الإسلام والمسلمين حاتمي كن كبود، أن التربية والتعليم والجامعة مؤسستان مهمتان ومانحتان للإنسان في النظام المقدس للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وطلب الدكتور حاتمي كن كبود من الطلاب المشاركة في المسابقة التي أعدها مكتب تمثيل الولي الفقيه في جامعة لورستان، وأوضح أنه سيتم منح جوائز لـ 14 فائزًا.

التوعية ورفع جودة التعليم

في هذا الحفل، ألقت الدكتورة زيبا زماني، مديرة مدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان، كلمة، معربة عن تقديرها لذكرى شهداء فترة الدفاع المقدس وتقديم التعازي بمناسبة حلول يومي 28 و 30 صفر، وأكدت على أنه بناءً على تعليمات الفريق الإداري لجامعة لورستان (برئاسة الدكتور نظري) وتخطيط الفريق الإداري لمدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان، يتم تنفيذ التوعية الكاملة للمدرسة الثانوية، وذلك لرفع جودة التعليم بناءً على المقاربات القائمة على المعرفة.

وفي جزء آخر من كلمتها، أوضحت الدكتورة زماني للطلاب الظروف التعليمية وأطر العمل ولوائحه في مدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان.

تجدر الإشارة إلى أن مدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان تضم حاليًا 246 طالبة.

گزارش تصویری

٢٨ صفر ١٤٤٤
339 عدد المشاهدات