تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

زيارة الطلاب لمختبر جامعة لرستان المركزي بمناسبة أسبوع البحث والتكنولوجيا

٢٢ جمادى الأولى ١٤٤٥

بمناسبة أسبوع البحوث والتكنولوجيا في المحافظة، زار طلاب مدرسة جامعة لورستان الثانوية للبنات، ومدرسة رسول أكرم (ص) ومدرسة سما للبنين (الدورة الثانية) أقسامًا مختلفة من المختبر المركزي بجامعة لورستان.

وبحسب العلاقات العامة بجامعة لورستان، فإن زيارة الأقسام المختلفة للمختبر المركزي بجامعة لورستان وتعزيز العلاقة بين الجامعة والمدرسة من بين برامج وكالة البحوث والتكنولوجيا بجامعة لورستان في أسبوع البحوث والتكنولوجيا في المحافظة.

بدأ هذا الأسبوع في 11 آذر من هذا العام.

في هذا الصدد، تعرف الطلاب في زياراتهم على المعدات وأنواع الخدمات التي يقدمها المختبر المركزي بجامعة لورستان.

رئيس المختبر المركزي بجامعة لورستان، الدكتور علي فرماني وخبراء هذا المختبر في هذه الزيارات، قدموا شروحات حول قدرات وإمكانات المختبر المركزي بجامعة لورستان.

يعمل المختبر المركزي بجامعة لورستان تحت إشراف وكالة البحوث والتكنولوجيا بهذه الجامعة.

گزارش تصویری

٢٢ جمادى الأولى ١٤٤٥
890 عدد المشاهدات