تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

تم تنفيذ برنامج "إفطار صحي" في مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان.

٢٩ ربيع الأول ١٤٤٤

تم تنظيم برنامج فطور صحي بمشاركة طالبات مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان بهدف تعزيز ونشر "ثقافة التغذية الصحية".

وفقًا لإدارة العلاقات العامة بجامعة لرستان، وبناءً على توصيات معلمة مادة الصحة، أحضرت الطالبات فطورهن إلى المدرسة بناءً على الأطعمة والمغذيات الصحية، وشاركن في برنامج الفطور الصحي لمدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان.

اعتبرت الدكتورة زيبا زماني فرد، مديرة مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان، أن الهدف من تنفيذ هذا البرنامج هو تعزيز ثقافة التغذية الصحية بين الطالبات.

قالت الدكتورة زماني فرد لمراسلنا: "يجب أن تحظى التغذية الصحية بأهمية خاصة في سن الطفولة والمراهقة، والبرامج المدرسية بمشاركة الطلاب تندرج في هذا الإطار".

صرحت: "بالإضافة إلى الجوانب التعليمية في مجالات الصحة الغذائية، فإن تنفيذ مثل هذه البرامج يؤدي إلى زيادة الحيوية الجماعية والاجتماعية على مستوى الطلاب".

تجدر الإشارة إلى أن السيدة قناعتي، معلمة المادة ذات الصلة (الصحة)، هي من مصممي هذا البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، شارك مديرو ونواب ومعلمو مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان في هذا البرنامج.

گزارش تصویری

٢٩ ربيع الأول ١٤٤٤
506 عدد المشاهدات