تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

عُقدت ورشة عمل تدريبية في مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان حول موضوع آليات التعامل مع الإجهاد.

١ ربيع الثاني ١٤٤٥

عقدت ورشة عمل تعليمية وحوارية حول التعرف على الإجهاد وسبل التعامل معه، لطالبات مدرسة جامعة لورستان الثانوية للبنات وأولياء أمورهن.

وفقًا للعلاقات العامة بجامعة لورستان، فإن عقد ورش العمل التعليمية المتنوعة يؤدي إلى زيادة مستوى مهارات الحياة.

في هذا السياق، عقدت هذه الورشة بحضور مجموعة من الطالبات وأولياء أمورهن في مدرسة جامعة لورستان الثانوية للبنات.

من بين موضوعات هذه الورشة، تعريف إجهاد فترة الدراسة وسبل التعامل معه، مع هذا النهج الذي يجب من خلاله تعزيز التعليم لمحاولة تفضيل الوقاية على العلاج.

تولت ديانا مهران مهمة التدريس في ورشة العمل التعليمية والحوارية هذه.

مهران من بين المستشارين التربويين.

طرحت الطالبات وأولياء أمورهن أسئلتهم حول موضوع الإجهاد وسبل التعامل معه، وأجابت مهران على الأسئلة وطرحت مناقشاتها التعليمية.

وفقًا للدكتورة زيبا زماني فرد، مديرة مدرسة جامعة لورستان الثانوية للبنات، عقدت ورشة العمل التعليمية والحوارية هذه بمناسبة أسبوع الصحة النفسية.

لدى جامعة لورستان مركز للاستشارات والصحة ونمط الحياة، يديره الدكتور فضل الله ميردريكوند ويعمل تحت إشراف نائب شؤون الطلاب في هذه الجامعة.

في الوقت الحالي، تضم مدرسة جامعة لورستان الثانوية للبنات، بإدارة الدكتورة زيبا زماني فرد، 258 طالبة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إجراء انتخابات جمعية أولياء الأمور والمعلمين في هذه المدرسة الثانوية في نفس الوقت مع جميع أنحاء البلاد.

گزارش تصویری

١ ربيع الثاني ١٤٤٥
428 عدد المشاهدات