تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

أقيم معرض الزهور والنباتات في المدرسة الثانوية للبنات بجامعة لرستان.

١٥ ربيع الثاني ١٤٤٤

أقيم معرض الزهور والنباتات في مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان.

وفقًا لإدارة العلاقات العامة بجامعة لرستان، أقيم معرض الزهور والنباتات بالتعاون والمشاركة مع جمعية أولياء الأمور والمعلمين والإدارة والمعلمين والطالبات في مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان في هذه المدرسة الثانوية.

الهدف هو أن يتعلم الطلاب، قدر الإمكان، مفاهيم الحفاظ على البيئة والطبيعة.

تتولى إدارة مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان الدكتورة زيبا زماني فرد.

قالت لمراسلنا: «نفذت هذا البرنامج جمعية أولياء الأمور والمعلمين بالمدرسة الثانوية وفريق إدارة المدرسة الثانوية بالتعاون مع بعضهم البعض».

أضافت الدكتورة زماني فرد: «الأسرة والمدرسة من المؤسسات الهامة للتنشئة الاجتماعية وتربية الفرد».

أوضحت: «المعلم والطالب وأولياء أمور الطلاب هم ثلاثة أركان مهمة لإدارة المدرسة، والتي يجب أن تنفذ بالتعاون والتآزر، بالإضافة إلى البرامج التعليمية والعلمية الدراسية، برامج ثقافية واجتماعية مفيدة وبناءة أيضًا في بيئة المدرسة».

أكدت مديرة مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان: «إقامة معرض الزهور والنباتات يقوي البيئة المبهجة للطلاب ويعزز ثقافة الحفاظ على البيئة والطبيعة».

گزارش تصویری

١٥ ربيع الثاني ١٤٤٤
340 عدد المشاهدات