تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

طالبة مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنات تنضم إلى فريق بدمنتون الطلاب المختارين في المنطقة الأولى من خرم آباد.

٢٢ جمادى الأولى ١٤٤٥

آذين فلاح، طالبة في الصف الحادي عشر بمدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان، تمكنت بنجاح في مسابقات اختيار تنس الريشة للفتيات في المرحلة الثانوية الثانية، منطقة التعليم والتربية الأولى لمدينة خرم آباد، والتي أقيمت في قاعة شهداء الطلاب، من الانضمام إلى فريق منطقة خرم آباد الطلابي المختار، وتأهل هذا الفريق إلى المسابقات الإقليمية.

وبحسب العلاقات العامة بجامعة لورستان، فإن أسماء الأشخاص المختارين (السيدات) هي كما يلي:

_ هستي ولي الهي ومونا مؤمني من مدرسة فرزانغان.

_ هيوا ملك محمدي ورومينا سبهوند من مدرسة باران.

_ آذين فلاح من جامعة لورستان.

تم تحقيق هذا النجاح بتدريب السيدتين، زنكنه وزارع.

سكرتيرة جمعية تنس الريشة للفتيات، السيدة أميري.

مديرة مدرسة البنات الثانوية بجامعة لورستان الدكتورة زيبا زماني فرد.

60


٢٢ جمادى الأولى ١٤٤٥
620 عدد المشاهدات