الأخبار
فريق كرة السلة النسائي بمدرسة جامعة لرستان الثانوية يحصل على المركز الثالث في مسابقات المنطقة الأولى بخرم آباد.
١١ جمادى الأولى ١٤٤٤
فاز فريق كرة السلة بمدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان بالمركز الثالث في مسابقات كرة السلة لطلاب المنطقة الأولى بخرم آباد.
وبحسب إدارة العلاقات العامة بجامعة لرستان، تمكن هذا الفريق، بقيادة المدربة سارة قوامي وزينب زنكنه، من الحصول على المركز الثالث في هذه الدورة من مسابقات الطلاب.
كما تأهلت من مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان، درسا شمس، وكيانا شفيع بور، وبارميدا فرهمند، وسارة حيدري، إلى مسابقات كرة السلة للطالبات على مستوى المقاطعة.
١١ جمادى الأولى ١٤٤٤
295 عدد المشاهدات