تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

فوز ثلاثة طلاب من مدرسة جامعة لرستان الثانوية للبنات بثلاثة مراكز في مسابقات "أمل الغد" الإقليمية

٧ ذو القعدة ١٤٤٤

تمكنت ثلاث طالبات من مدرسة البنات بجامعة لرستان من الحصول على ثلاث جوائز في المهرجان الثقافي والفني الإقليمي "أمل الغد" ، والانضمام إلى الفائزين في هذه المسابقات.

وبحسب العلاقات العامة بجامعة لرستان، فإن أسماء الطالبات الفائزات من مدرسة البنات بجامعة لرستان في مسابقة أمل الغد الإقليمية (المهرجان الثقافي والفني) هي كالتالي:

1_ ميديا داودي؛ الصف العاشر، المركز الأول في فرع موسيقى السنتور.

2_ أناهيتا شريفي منفرد؛ الصف العاشر، المركز الأول في فرع التصميم بالفحم.

3_ بارميدا فرهمند؛ الصف العاشر، المركز الثاني في فرع التصميم بالرصاص.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقات أمل الغد هي مسابقات ثقافية وفنية تقام من قبل وزارة التربية والتعليم على مستوى الدولة (المحافظات).

يقام هذا المهرجان بهدف تحديد المهارات الثقافية والفنية للطلاب ودعم هذه المهارات.


٧ ذو القعدة ١٤٤٤
331 عدد المشاهدات