تخطٍّ إلى المحتوى الرئيسي
الأخبار

نظمت ثانوية جامعة لرستان للبنات ورشة عمل حول استراتيجيات التعامل مع التوتر والتراجع الدراسي بمشاركة الأسر.

١١ جمادى الأولى ١٤٤٥

عقدت ورشة عمل حوارية وتعليمية حول موضوع حلول للتحكم في التوتر والتغلب عليه والتراجع الدراسي لدى الطلاب، بحضور أولياء أمورهم في مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان.

وبحسب العلاقات العامة بجامعة لرستان، أقيمت هذه الورشة بتدريس ديانا مهران، مستشارة مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان، وبمشاركة حوارية من أولياء أمور الطلاب.

حضر هذه الورشة أيضاً مدرسو المواد المتخصصة والعامة في المدرسة الثانوية، وتبادلوا وجهات نظرهم مع أولياء أمور الطلاب.

الهدف من عقد ورش العمل الحوارية والتعليمية هذه هو تعزيز التواصل بين الأسرة والمدرسة بناءً على الاستماع إلى وجهات نظر أولياء أمور الطلاب، إلى جانب الاستفادة من آراء المتخصصين في الاستشارات.

تتولى إدارة مدرسة البنات الثانوية بجامعة لرستان الدكتورة زيبا زماني فرد.

گزارش تصویری

١١ جمادى الأولى ١٤٤٥
361 عدد المشاهدات